رد إيرلينج هالاند على أنباء انتقاله إلى برشلونة

رد النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، على أنباء انتقاله إلى برشلونة عبر أحد المقربين منه. وكانت صحيفتي “موندو ديبوتيفو” و”سبورت” الكتالونيتين أكدتا اليوم أن هالاند بات الهدف الرئيسي لبرشلونة في صيف 2025، ضمن خطة الاستفادة من أرباح ملعب “كامب نو” الجديد، وعقب الاستغناء عن المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

ووفقا لشبكة “ديفنسا سنترال” الإسبانية، قال هالاند، عبر أحد المقربين منه، ردًا على ارتباطه بالانتقال إلى برشلونة وريال مدريد: “لن أترك السيتي من أجل برشلونة بوضعه الحالي… بالنسبة لريال مدريد؟ لا أعرف”.

أثار رد هالاند على الشائعات حول انتقاله إلى برشلونة وريال مدريد، الكثير من الجدل والتكهنات حول مستقبله. ومع ذلك، أكد اللاعب بشكل واضح أنه لن يترك مانشستر سيتي في الوقت الحالي وذلك بسبب الوضع الحالي للنادي.

من الواضح أن هالاند يرغب في البقاء في النادي الذي يلعب له حاليًا، وهو مانشستر سيتي. قد يكون النادي قدم له الفرصة والثقة الكافية للتطور وتحقيق طموحاته الكروية. ومن الواضح أن هالاند يشعر بالراحة والسعادة في محيط الفريق والمدينة.

رغم تأكيد هالاند على بقاءه في مانشستر سيتي، إلا أن التكهنات حول مستقبله لا تزال مستمرة. فهو لاعب شاب وموهوب، وقد لاحظت العديد من الأندية الكبرى امكانياته الكبيرة.

من الممكن أن تستمر الشائعات والاهتمام بالتعاقد مع هالاند في السنوات القادمة. قد يكون برشلونة وريال مدريد مهتمين بالتعاقد معه في المستقبل، خاصةً إذا استمر في تقديم أداء مميز مع مانشستر سيتي.

ومع ذلك فإن القرار النهائي بشأن مستقبل هالاند يعود له ولإدارة مانشستر سيتي. فإذا استمر في تحقيق النجاحات مع الفريق وتحقيق الألقاب، فقد يكون لديه الرغبة في البقاء وتحقيق المزيد من النجاحات مع الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

ثيو هيرنانديز فلاهوفيتش

على رأسها الصربي دوسان فلاهوفيتش و ثيو هيرنانديز الدوري الايطالي يشهد جملة من الايقافات

إمكانية رحيل 6 لاعبين عن برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية