إمكانية رحيل 6 لاعبين عن برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية

أفاد تقرير صحفي إسباني اليوم بوجود إمكانية لرحيل 6 لاعبين عن برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. ووفقًا لصحيفة “سبورت” الكتالونية، تسعى إدارة برشلونة لجمع 200 مليون يورو من بيع اللاعبين في الصيف، بهدف تعزيز صفوف الفريق في الموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يفكر في بيع جول كوندي وأندرياس كريستنسن أو أحدهما في الصيف المقبل إذا وصل عرض مناسب. يعتبر كوندي من أبرز المدافعين الشباب في العالم وقد لفت الأنظار بأداءه المميز في صفوف إشبيلية. أما كريستنسن فهو لاعب وسط دنماركي وصل إلى برشلونة في صيف 2020 قادمًا من تشيلسي الإنجليزي، ولكنه لم يحظ بالفرصة الكافية للعب ويرغب في البحث عن فرصة أخرى للتألق.

ووفقًا للتقرير، سيتم الاستغناء عن الثنائي العائد من الإعارة في الصيف، وهما كليمنت لينجليت الذي كان معارًا لفريق أستون فيلا الإنجليزي وإريك جارسيا الذي كان معارًا لجيرونا. يعد لينجليت من المدافعين الشباب الموهوبين وقد أظهر إمكانات كبيرة خلال إعارته، بينما يعد جارسيا لاعب وسط موهوب وقد لعب بشكل جيد في صفوف جيرونا.

بالإضافة إلى ذلك، تدرس إدارة برشلونة بيع البرازيلي رافينيا الذي يحظى باهتمام كبير من قبل أندية الدوري السعودي. ومن المتوقع أن يرحب البارسا ببيعه إذا تلقى عرضًا بقيمة 100 مليون يورو. وفي الوقت نفسه، من المتوقع أن يتخذ برشلونة قرارًا ببيع أنسو فاتي عقب انتهاء فترة إعارته إلى برايتون، خاصة وأنه لم يظهر بشكل جيد في البريميرليج.

بهذه الخطوات، يأمل برشلونة في تحقيق عائد مالي جيد من بيع اللاعبين، وبالتالي تعزيز صفوف الفريق بصفقات جديدة في الموسم القادم. ومن المثير للاهتمام معرفة الأندية التي ستكون مهتمة بضم هؤلاء اللاعبين الشباب والموهوبين، وكذلك معرفة العروض التي ستقدمها لبرشلونة للحصول على خدماتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

رد إيرلينج هالاند على أنباء انتقاله إلى برشلونة

مباراة ودية بين إسبانيا والبرازيل في ملعب سانتياجو برنابيو