تشافي هيرنانديز يتمسك بالامل بعد عبور الاتليتي

تشافي هيرنانديز

قال المدير الفني تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، إن الفريق قدم “واحدة من أفضل مباريات الموسم، إن لم تكن الأفضل” في الفوز على أتلتيكو مدريد (3-0)، وأعرب عن أمله في الحلم بالفوز بلقب الدوري الإسباني.

وأضاف تشافي بعد المباراة: “لقد كانت واحدة من أفضل مباريات البطولة، إن لم تكن الأفضل. لعبنا جميعاً مباراة رائعة كفريق وعلى المستوى الفردي”.

وعن أداء جواو فيليكس، أشاد تشافي قائلاً: “لقد قدم أداء جيدًا للغاية، خاصة عندما لم نكن نمتلك الكرة. لقد عمل بشكل جيد للغاية. لقد قلت بالفعل إنه سيكون متحمسًا جدًا. لقد كان له تأثير كبير، وأنا سعيد للغاية بذلك”.

وأضاف: “قمنا بتحسين الكثير من الأمور، ونحن في أفضل لحظات الموسم. نحن أفضل في الدفاع ولدينا توازن أفضل، ولا نخسر الكثير من الكرات. نحن متمكنون للغاية وأصبحنا أفضل في الهجوم”.

وختم تشافي بالقول: “الآن يمكننا أن نحلم. الفارق مع ريال مدريد لا يزال كبيرًا للغاية، لكننا سنحاول. نحن في أفضل حالاتنا في الموسم وكرة القدم هي حالة ذهنية”.

وبالفوز، ارتفع رصيد برشلونة إلى 64 نقطة في المركز الثاني في جدول الترتيب، مع فارق 8 نقاط خلف ريال مدريد، والذي يحتل المركز الأول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

روبيرت ليفادوفسكي

روبرت ليفاندوفسكي:هذا سرُّ تحسن الفريق وهكذا يجب ان نلعب

تيبو كرتوا

إنتكاسة جديد تضرب نجم ريال مدريد